رئيس الوزراء يتابع إعادة هيكلة الجهاز الإداري ورفع كفاءة الأداء الحكومي
قنوات النيل المتخصصة تستعيد مجد "ماسبيرو" ضمن خطة التطوير
حبس المتهم بلصق علم إسرائيل على سيارته ودهس 6 أشخاص في كرداسة 3 سنوات
صناديق استثمارية جديدة لدعم الصناعة والمواهب الرياضية قريبًا
حقيقة رحيل إمام عاشور عن الأهلي في الصيف
النيابة الإدارية تفتتح 3 نيابات جديدة بالجيزة والسويس والبحيرة
خلاف مالي يعرقل انتقال نجم الأهلي إلى الرياض السعودي
التأمين الصحي الشامل ينجح في استئصال ورم نادر بقاع الجمجمة بالإسماعيلية
بنود مالية ضخمة في صفقة انتقال حمزة عبد الكريم إلى برشلونة
كشفت مصادر عن التفاصيل المالية الخاصة بانتقال المهاجم المصري حمزة عبد الكريم من النادي الأهلي إلى برشلونة الإسباني بشكل نهائي، بعد تفعيل بند الشراء في عقد اللاعب.
ويحصل النادي الأهلي على 1.5 مليون يورو بشكل فوري مقابل إتمام الصفقة، إلى جانب حوافز إضافية (بونص) تتراوح ما بين 3 إلى 5 ملايين يورو، ترتبط بنسبة مشاركة اللاعب مع الفريق وتسجيل الأهداف خلال الفترة المقبلة.
كما يتضمن الاتفاق بندًا يمنح الأهلي نسبة 15% من قيمة أي انتقال مستقبلي للاعب إلى نادٍ آخر، ما يضمن استفادة مالية إضافية حال إعادة بيعه في المستقبل.
وتأتي هذه الصفقة بعد تألق حمزة عبد الكريم مع فرق الناشئين والشباب داخل برشلونة، وهو ما دفع إدارة النادي الإسباني إلى تفعيل خيار الشراء النهائي بعد فترة الإعارة.






.jpg)